التطورات الجديدة في صناعة الكازينو في عام 2020

لا تزال صناعة الكازينو مربحة بشكل لا يصدق وتنمو بسرعة ، خاصة عبر الإنترنت. في حين أن 2019 كان عامًا مربحًا للكثيرين ، فقد حدثت أيضًا العديد من التغييرات على لوائح ومبادرات الألعاب المسؤولة ، والتي من المتوقع أن يحدث الكثير منها في عام 2020 ، كما هو موضح أدناه.

مكافحة إدمان القمار

تواصل منظمة المقامرة ، لجنة المقامرة ، مكافحة الإدمان مع 350 ألف مدمن مخدرات تم الإبلاغ عنه حتى الآن. على مر السنين ، زاد عدد التحذيرات والعلامات التي تصاحب اللعبة المنظمة.

في العام الماضي ، رأينا مراهنات بأجهزة احتمالات ثابتة كانت محدودة بـ 2 جنيهًا إسترلينيًا لكل رهان. لطالما كان هذا مصدرًا كبيرًا للدخل بالنسبة لشركات المراهنات في الشوارع ، وتم إغلاقه بعد ذلك أمام مئات المتاجر.

الغرامات والغرامات والغرامات الأخرى

كجزء من الضغط على مشغلي الكازينو ، تم تغريم بعض الشركات الكبيرة بسبب سوء السلوك في عام 2019 ، بما في ذلك لادبروكس كورال بغرامة 5.9 مليون جنيه استرليني وغرامة 1.6 مليون جنيه استرليني.

كانت الغرامات المفروضة على هذه الشركات مرتبطة بعدم قدرة الشركة على مراقبة اللاعبين بخسائر كبيرة والسماح للناس بمواصلة الرهان. تمت ترقية بعض العملاء إلى كبار الشخصيات بسرعة كبيرة ، واستفاد آخرون من قواعد تخفيف غسل الأموال المريحة.

تعتبر مكافآت الكازينو والرهانات المجانية للاشتراك ضخمة في الصناعة ويحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر والقدرة على الانغماس بسرعة كبيرة. سيتطلع الكثيرون إلى الكازينو الجديد بدون إيداع 2020 والعروض الأخرى مع دورات الروليت المجانية.

في عام 2020 ، يمكن إجراء المزيد من التحقيقات حول مشغلي الكازينو الرئيسيين عبر الإنترنت ويمكن فرض غرامات على عدم الامتثال لقوانين الألعاب المسؤولة أو غسيل الأموال.

الحد من الأطفال الذين يتعرضون للعبة

لا يزال الحد من تعرض الأطفال في الكازينوهات عبر الإنترنت مهمًا جدًا.

وقد تم بالفعل انتقاد العديد من فرق كرة القدم والرياضة ، ولكن تم تقليل الفرص خلال إعلانات كرة القدم وإزالتها بقوة من أي إعلانات على قنوات تلفزيونية للأطفال.

هناك أيضًا دور وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر ، الذي يمنح الأطفال دون سن 16 عامًا الكثير من الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت.

في الواقع ، تظهر الدراسات الحديثة أن برامج لعبة كرة القدم تحتوي على الكثير من الألعاب ويمكن حذفها.

إنشاء وسيط للمقامرة

دافع النائب عن حزب العمال توم واتسون عن فكرة أمين المظالم في المملكة المتحدة ، كما يفعل في القطاع المالي.

تشير التقارير إلى أن الشكاوى بشأن المقامرة والكازينوهات زادت بنسبة 5000 ٪ في عام 2019 ، وأحيانًا من الأشخاص أو أسرهم الذين تأثروا بشدة.

وسيط وسيط يجعل من الممكن تقديم شكوى أكثر فعالية إلى المراهنات والحصول على تعويض. على الرغم من أنها مبادرة بلا شك لعام 2020 ، فقد يستغرق استكمالها عدة سنوات. للشكوى من شركة قمار ، يمكنك إرسال طلبك إلى السلطة الإشرافية في أي وقت.

Author: admin