أحمر أو أسود: ثلاثة دروس للروليت تنطبق أيضًا على بدء عملك الخاص

لا توجد فرصة بدون المخاطر المرتبطة بها. أينما توجد فرصة للنجاح ، ستجد أيضًا توأمه: خطر الفشل. لا تزال الخيارات التي نتخذها تحتوي على هذا العنصر من لعبة الروليت الروسية ، وهذا غالبًا ما يمنع الأشخاص من التقاعد وبدء أعمالهم الخاصة.

نحن لا نحكم على أي شخص بسبب هذا النوع من التحفظ لأن فقدان رهانك هو مصدر قلق مشروع. إن بدء عمل تجاري يخصك فقط هو حلم للكثيرين ، ولكن ليس هناك ما يضمن أنه لن ينهار لأذنيك.

فماذا تفعل بالضبط؟ هل تلعب بعناية وتلتزم بما تعرفه ، أو تلعب كل شيء على النرد؟ الجواب لا: يمكنك أخذ هذه النصائح الثلاثة خارج طاولة الكازينو وتطبيقها عند بدء عملك الخاص.

الدرس الأول: كن حذرا في نفقاتك

اللعبة هي لعبة عالية المخاطر ، لكن خدعة البقاء على الجانب الأيمن من حظ انسة بسيطة للغاية: كن حذرًا في نفقاتك. ينطبق هذا بغض النظر عما إذا كنت تدحرج يموت في فيغاس أو تدحرج نفسك وتبني أعمال أحلامك. طالما أنك لا تفرط في التحميل على نفسك ، فإن أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو التضحية بمبلغ دون معرفة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة. يمكن أن يكون الأمر محبطًا ، ولكنه في الحقيقة هو الحد المسموح به للخطأ ، وعندما تفكر في مقدار ما يمكن أن تقدمه لإعطاء حلمك فرصة ، يبدو الأمر يستحق ذلك. نحن.

الدرس الثاني: يفوز السباق ببطء وثبات

يعرف كل من يعرف لعبة الروليت أنه حتى لو لعبت لعبة حظ ، فإن مهاراتك وخبراتك يمكن أن تساعدك على الفوز. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يقترح الخبراء أنه من الأفضل اللعب في جلسات قصيرة لأن الاستمرار في التركيز لفترة طويلة يمكن أن يكون سؤالًا كبيرًا جدًا. الأمر نفسه ينطبق على تأسيس شركتك الخاصة. هناك الكثير من العمل وأحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها هو استنفاد. خذ بعض الوقت وتذكر أنه بغض النظر عن مدى رغبتك في نجاح شركتك ، فإن التوازن الجيد بين العمل والحياة أمر ضروري وسيكون عقلك قادرًا على العمل على المستوى الأمثل.

الدرس الثالث: تكديس الاحتمالات لصالحك

كما ذكرنا أعلاه ، فإن لعبة روليت هي لعبة حظ ، ولكن من الممكن أن تحرك الموازين لصالحك. كما يوضح هذا المقال في كازينو بتفير ، يجب على اللاعبين الذين يفكرون في السعر اختيار مفهوم يسمى “العشرات المزدوجة” ، أي الرهان على اثني عشر في كل مرة. وهذا يسمح لهم بتغطية 24 رقمًا – أو 66٪ من الجدول – مع رهانين فقط ، مما يعني أنهم يكدسون الإحصاءات لصالحهم. من الممكن تمامًا إنشاء نفس نوع صيغة النجاح لشركتك. قم بأبحاثك ، ووظف أشخاصًا يمكنهم المساهمة حقًا في عملك ، واستثمر في التدريب والمعدات والتسويق ، وقمت بتهيئة الظروف لنشاط تجاري ناجح.

Author: admin